جديدنا
انتظر....

حملة شعبية في الإسكندرية لمقاطعة بنك قطر الوطني


طالب محمد توفيق، مسئول الحملة الشعبية ومنسق مكافحة الفساد والإرهاب بالإسكندرية، بمقاطعة بنك قطر الوطني لما يمثله من تهديد على الأمن القومي المصري.
وقال: إن صفقة بيع بنك الأهلي سوستيه جنرال الفرنسي إلى دويلة قطر تمت أثناء حكم جماعة الإخوان الإرهابية بعد ترهيب الإدارة الفرنسية وبعد الرسائل السلبية لحالة الاقتصاد المصرفي مستقبلا في مصر وبدعم من جماعة الإخوان وتنسيق كامل مع قياداتهم داخليا وخارجيا واستغلاله لغسل الأموال المستغلة في تمويل جماعات الإرهاب الأسود.
وتابع منسق عام الحملة: "نحذو حذو جميع الأجهزة السيادية في سحب مدخراتهم من ذلك البنك في السابق لما يشكله من خطر على سرية حساباتهم وتتبع حركة أفرادها ومعلومات تفصيلية عن أفرادهم فليس من المعقول أو المقبول ونحن نحارب الإرهاب الأسود وجماعاته أن ندعم من يمولهم وبأموالنا وقد كان لنا السبق ومنذ إتمام صفقة البيع المشبوهة للإدارة القطرية بمطالبة مقاطعه ذلك البنك عبر وقفات أمام فروعه المنتشرة بمصر وعبر ملصقات ولافتات تفسر أهمية مقاطعة ذلك البنك وقد أطلقنا عليه "بنك خطر الوطني".
وأضاف: "نجدد مطالبتنا بحملة شعبية للمقاطعة خصوصا بعد قرار الدبلوماسية المصرية والعربية مؤخرا بقطع العلاقات الدبلوماسية مع دويلة قطر التي ما زالت تنتهج وتبتكر أقصى أساليب العداء مع مصر قيادة وحكومة".
وطالب "توفيق"، الشعب المصري بالاستجابة الفورية لحملة مقاطعة بنك قطر الوطني دعما للدولة المصرية في حربها على الإرهاب ومموليه.

    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق