جديدنا
انتظر....

بالفديو رد فعل وائل الإبراشي بعد اكتشاف تناوله لحم الحمير


أحرج حسين حسني، صاحب مطعم الكباب الذي تم تشميعه اليوم، بناء على تقارير المعامل، والتي أثبتت وجود لحوم حمير، الإعلامي وائل الإبراشي ، عندما وجه له سؤالًا : أزي بطبخ لحمة حمير وحضرتك وفريق إعدادك بيتناولوا وجبات من عندنا . 

ليرد الإبراشي ،الإبراشى، في برنامج «العاشرة مساءً» المذاع عبر فضائية «دريم»، ضاحكًا: "أنت موتني في الاستوديو ربنا معانا بقى". 

وقررت محافظة الجيزة غلق مطعم شهير بمنطقة حدائق الأهرام، لقيامه بتجهيز المأكولات من لحوم الحمير، مما يشكل خطورة داهمة على صحة المواطنين.

وكان اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إنه لا تهاون مع المنشآت خاصة المطاعم والكافتيريات التى تقدم أطعمة وتتهاون فى صحة المواطنين، مشددًا على وجود رقابة على مثل هذه المنشآت، وغلق أى منشأة يثبت بالدليل القاطع وجود مخالفة صحية بها.

وأضاف أنه فور ورود معلومات تفيد ببيع المطعم الشهير لحوم حمير للمواطنين، تم أخذ عينة وتحليلها بمعمل بحوث الحيوان عن طريق أطباء ومفتشى مديرية الطب البيطرى بالمحافظة، والتي أثبتت التحاليل أن اللحوم من الصفة الخيلية (لحوم حمير) وعليه تم إصدار قرار فورى بغلق المطعم وإحالة صاحبه إلى النيابة العامة.

فى نفس الإطار نجحت مديرية التموين بالجيزة فى ضبط 32 طن أرز منتهى الصلاحية بالعمرانية لدى إحدى شركات توريد الأرز، وتم التحفظ على الكمية وإحالة المسئول للنيابة العامة.





    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق