جديدنا
انتظر....

قنوات MBC تعد مفاجئة صادمة للكثير من جمهور مسلسل سلسال الدم ج4




مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الذى يذاع حصريا على قنوات MBC الفضايئة حصد بنسخته الجديدة فى الجزء الرابع الذى يذاع حاليا متابعه  وانتشار واسع حيث يتابعه عدد كبير من الجمهور المصرى والعربى، فالمسلسل الذى يشارك فى بطولة عدد كبير من النجوم مثل الفنانة الكبيرة عبلة كامل، الفنان الكبير رياض الخولى ورانيا فريد شوقي، و رامي وحيد، وأحمد بدير، ورندا البحيرى.
وعلى ما يبدو ان  ادارة قنوات MBC الفضائية ، قررت استغلال النجاح الكبير الذى حققة الجزء الرابع من مسلسل لال الدم وزيادة نسبة المشاهدة وبتالى زيادة نسبة الاعلانات الخاصة بوقت عرض المسلسل، حيث قررت الفناة بوقف عرض الجزء الرابع من هذا العمل الدرامى بشكل مفاجئ وبعد 30 حلقة فقط.
حيث ان كانت الشركة المنتجة لمسلسل سلسال الدم فى جزئه الرابع قد انتهت من تصوير أحداث الجزء الرابع بالكامل منذ 6 أشهر ماضية، وسلمته لإدارة القناة، حيث كانت الحلقات تصل كاملة بشكل نهائى وكان يصل عدد حلقاته إلى 66 حلقة.
ويبدون ان مجموعه قنوات MBC تستعد كباقى القنوات للموسم الرمضانى الذى لم يتبقى عليه الكثير حيث من المقرر أن تكتفي القناة بعرض 30 حلقة فقط على أن تواصل عرض باقى الحلقات بعد شهر رمضان، لتصبح الثلاثون حلقه المتبقية فى المسلسل بمثابة جزء خامس وذلك للاستفادة من نجاح العمل في جلب مزيد من الإعلانات الذى تذاع وقت عرض المسلسل.

    تعليقات الموقع
    تعليقات فيسبوك

0 comments:

إرسال تعليق